قرية الحرية

ميسي : رونالدو ميسي انيستا .. أنا في زمن استثنائي !  13401710

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

قرية الحرية

ميسي : رونالدو ميسي انيستا .. أنا في زمن استثنائي !  13401710

قرية الحرية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موقع قرية الحرية الالكتروني لكل ما هو جديد

.

تصويت

ما تقيمك للمنتدى

استعرض النتائج

ميسي : رونالدو ميسي انيستا .. أنا في زمن استثنائي !  Dd10

لعبة x or o

ميسي : رونالدو ميسي انيستا .. أنا في زمن استثنائي !  166

.: عدد زوار المنتدى :.

ميسي : رونالدو ميسي انيستا .. أنا في زمن استثنائي !

omar
    omar
    المدير
    المدير

سوريا

المدينة : حمص قرية الحرية

ذكر عدد المساهمات : 1047

العمل/الترفيه : الشطرنج والانترنت

ميسي : رونالدو ميسي انيستا .. أنا في زمن استثنائي !  Empty ميسي : رونالدو ميسي انيستا .. أنا في زمن استثنائي !

مُساهمة من طرف omar 2011-09-15, 4:19 am

ميسي : رونالدو ميسي انيستا .. أنا في زمن استثنائي !  829476261

أكد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا بكرة القدم أنه يشعر بفخر كبير لتواجده في هذا الزمن الكروي الاستثنائي الذي يضم لاعبين كبار على شاكلة كريستيانو رونالدو وزميليه في برشلونة الاسبانيين تشافي وأنييستا.

وتغزل ميسي بالقدرات الكبيرة التي يمتلكها رونالدو مؤكدا "أنه وتشافي هيرنانديز وأندريس إنيستا هم أفضل اللاعبين في العالم في الفترة الحالية".

وأضاف "انه شرف كبير لي أن أكون في زمنهم".

وتحدث النجم في مقابلة صحافية نشرت الاثنين عن حلمه الأكبر في تحقيق كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني الأول، وهو اللقب الأهم الذي يتطلع إليه.

وأضاف النجم الأرجنتيني الذي لم يقدم مع منتخب بلاده ما يشفع له تاريخيا: "أطمح حاليا لتحقيق كأس العالم لأتساوى مع تشافي وانيستا، احلم في تحقيق كأس العالم منذ مدة طويلة، وسأحاول تحقيق البطولة مع المنتخب في أقرب فرصه ممكنة وأتمنى أن تكون هذه الفرصة في مونديال البرازيل 2014".

الوقت/التاريخ الآن هو 2024-04-26, 11:37 pm